FACEBOOK

Tuesday, October 15, 2019

HIPEC Treatment لسرطان المبيض لمريض في قطر كان له خبرة في الحياة مدى الحياة

مرحباً ، اسمي أليشا مبارك ، أنا من الدوحة ، قطر. كل الشكر لشركتي للسياحة الطبية ، التي ساعدتني على التخلص من خطر جسدي ومنحني حياة جديدة مع علاج فعال مثل Hipec Treatment لسرطان المبيض. أنا سعيد لأنني جئت إلى هذا البلد حيث استطعت الحصول على الجودة والقدرة على تحمل التكاليف ، وهو ما لم يكن من الممكن الوصول إليه في مكاني. كنت أتساءل فقط إلى أين أتوجه عند تشخيصي بالتهديد عندما أتيحت لي الخيار من طبيبي الذي أوصاني بهذا المكان للعلاج المذكور. كذلك ، لم أكن أفكر في السفر إلى أي دولة أخرى مثل الهند ، لكن عندما أدركت أن تكلفة المال الذي أحتاج لدفعه مقابل العلاج في قطر كانت باهظة ، اضطررت إلى معرفة بعض البدائل لذلك. لقد فوجئت قليلاً عندما اقترح طبيبي الهند للعلاج.


ببطء وثبات ، راجعت الأشياء على الويب وسرني حقًا أن أرى كيف تكون الأمور عالية للحصول على خدمات رعاية صحية عالية الجودة بتكلفة معقولة. أنا نفسي بحثت أيضا طلب من ابن عمي للتحقق من الأشياء. لقد طلبت التواصل مع شركة الهند للسياحة الطبية التي أوصى بها طبيبك وسرعان ما جاءت بنتائج إيجابية. أنا سعيد حقًا بردودهم وحلولهم التي قدمت لهم عروضًا معقولة مما جعلني أخيرًا أفكر في اختيار الخيارات المسماة علاج HIPEC لسرطان المبيض. أنا محظوظ بما يكفي لاستشارتي في أفضل مكان. شاركت تقاريري الطبية وتفاصيل أخرى حتى يتمكنوا من إعطائي أفضل باقة للعلاج مرة أخرى في الهند. بعد ذلك كنت مقتنعا بأنني أتيت إلى المكان المناسب لتلقي العلاج في الوقت المناسب.





لذلك ، عندما أعطيت موافقتي على الدفعة الأساسية ، تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة طبية ، والتي سرعان ما نظرت في حالة الطوارئ عند السفر إلى الهند لعلاج سرطان المبيض. وصلت مع ابن عمي في الوقت المحدد ورأيت مندوب الشركة في انتظارنا. وصلت معه إلى الفندق وسرعان ما استقرت لمقابلة الطبيب. لقد سررت حقًا برؤية العلاج يتم في الوقت المناسب. كان طبيبي الذي كان من المفترض أن يقوم بعلاج HIPEC لعلاج سرطان المبيض رجلاً مختصًا قام بتنفيذ الأمور بعناية فائقة واحترافية. طلب مني الدخول إلى المستشفى حتى يتمكن مع فريقه من بدء العلاج. سرعان ما بدأ العلاج ، والذي تضمن عددًا من الأشياء مثل الجراحة وجراحة الأشعة وغيرها. سرعان ما أصبحت خالية من الخطر حيث يكمل الطبيب علاج السرطان.


يجب أن أقول أن التجربة التي مررت بها في مكاني كانت رائعة. أشكر طبيبي وفريقه على تنفيذ أفضل خيار علاجي تم توفيره بتكلفة معقولة. كان طبيبي وفريقه محترفون للغاية ، ولم يتركوا أي حجر دون أن يعطوني أفضل ما لدي من الخدمات والرعاية التي احتاجها أثناء علاج HIPEC لسرطان المبيض. وغني عن القول أيضًا ، كم من الجهد بذل من قبل استشاري طبي كان هناك من أجلي طوال الوقت عندما كنت بحاجة إلى دعمهم. مباشرة من إعطائي أفضل طعام يناسب احتياجاتي وعاداتي الغذائية إلى جانب تقديم أشياء مثل الدعم المحلي فيما يتعلق بالسفر والتحقيقات الطبية وأشياء أخرى ، حصلت على كل شيء منها. أنا ممتن لهم ولطبيبي مع فريقه أيضًا. أوصي بشدة بهذا المكان لأي علاج للسرطان.

اشكرك،

عائشة مبارك

احصل على استشارة مجانية لسرطان المبيض ، يمكنك الاطلاع على +91 9371770341 أو يمكنك ملء نموذج الاستشارة المجانية المجاني: انقر هنا














No comments:

Post a Comment